تاشيرة اليابان

لا ترهق نفسك في الذهاب الى السفارة أو البحث عن مكتب للتاشيرات للحصول علي تاشيرة اليابان فنحن معك الأن ويمكنك الاعتماد علينا، وفر مجهودك ووقتك وأحصل عليها بأفضل سعر وفي أسرع وقت فنحن دليلك لمعرفة وانهاء كل ما يخص الاجراءات والمتطلبات الخاصة بها.

نسعى لتوفير كافة السبل والامكانيات لخدمتك تواصل معنا الان .


خدماتنا للسعوديين فقط

تاشيرة اليابان
تاشيرة اليابان

تاشيرة اليابان من أي مكان

يمكنك الأن زيارتنا والحصول علي تاشيرة اليابان من خلال فروعنا ومقراتنا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة فنحن بالتأكيد سنكون بإنتظارك، ولدينا فريق دعم كامل علي مدار الساعة يمكنك التواصل معهم هاتفيا أو علي مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة علي جميع استفساراتك او لمتابعة تأشيرتك ومتطلباتها.

تاشيرة اليابان

أحصل عليها من جوالك

عند طلبك لتاشيرة اليابان كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق دايركت فيزا علي هاتفك أو الدخول علي الموقع الخاص بنا وتحديد تاريخ السفر المتوقع الذي ترغب فيه، ثم حدد المكان المناسب والأقرب لك لإستلام اوراقك بعد تجهيزها وأترك الباقي لنا .
سجل الان تأشيرتك صارت أسهل معنا

تاشيرة اليابان

 المدة الزمنية لتاشيرة اليابان

تتراوح مدة أستخراج تاشيرة اليابان من بين 3 الي 6 أيام عمل من ميعاد دخول جواز سفرك الى السفارة ، وتتميز تاشيرة اليابان للسعودين بأنها لا تتطلب الذهاب للبصمة.

تاشيرة اليابان

كيف تعمل دايركت لتوفر عليك مجهودك ؟

تاشيرة اليابان توفير تطبيق للجوالات "دايركت فيزا" وموقع أحترافي يمكنك التقديم عليه وانت في مكانك.
تاشيرة اليابان التواصل معك لمراجعة أوراقك وبياناتك والمعلومات الخاصة بك قبل تعبئة الابلكيشن.
تاشيرة اليابان توفير مجهودك والقيام بتعبئة الابليكشن الخاص بتاشيرة اليابان.
تاشيرة اليابان إرسال رسائل وإشعارات نصية بعد تقديم طلبك وايضاً لمتابعة حالة الطلب والجواز.
تاشيرة اليابان استلام الجواز بالنيابة عنك من السفارة ويمكنك استلامه بالطريقة التي تفضلها.
تاشيرة اليابان

زيارة اليابان سياحة مميزة

اليابان من البلاد المتطورة جداً والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم وذلك بسبب جمالها المميز وثقافتها العريقة، كما ان موقعها الجغرافي مميز للغاية، وتتكون اليابان من 6,800 جزيرة واكثر من ضمنهم 4 جزر رئيسية ويوجد بها مواقع تراثية عديدة حيث تحتوي علي 19 موقعاَ تراثياً عالمياً، كما تتوفر بها الموارد الطبيعية والتي منها:

الحدود الطبيعية في اليابان

يعتبر موقع اليابان أكثر ما يميزها عن غيرها حيث يحيطها من الشمال مضيق لابيروز ومن الشمال الشرقي جزر الكوريل ومن الغرب بحر اليابان ومن الجنوب الغربي بحر الصين ومن الشرق والجنوب المحيط الهادي.

الجبال والسهول اليابانية

حيث يحيط بها الجبال والمناظرالطبيعية والأشجار والعديد من الأنهار ومن أشهرهم نهرشينافو وهو أكبر نهر في اليابان وتوجد معظم الجبال في قلب اليابان وأشهرهم جبل فوجي وهو أكبر جبل هناك وهو عبارة عن بركان خامد ويصل أرتفاعة أكتر من 3800 متر، كما يوجد العديد من السهول في المناطق الساحلية في اليابان.

الجزر اليابانية

اليابان عبارة عن مجموعة من جزر فهي تتكون من 6852 جزيرة وهناك 4 جزر رئيسية وهم جزيرة هونشو أكبر جزيرة في اليابان حيث يصل طولها الي 1300 كم، وجزيرة هوكايدو ثاني أكبر جزيرة في أقصي شمال اليابان، وجزيرة كيوشو تقع في جنوب غرب اليابان، جزيرة شيكوكو وهي الأصغر والأقل سكاناً في اليابان.

شواطيء وسواحل وشلالات اليابان

يوجد في اليابان شواطيء ساحلية رائعة ومميزة حيث تقدم الكثير من الأنشطة الخاصة بالسباحة والغوص وغيرها من الانشطة ويعتبر ساحل اليابان من أكبر السواحل المتواجدة بالعالم كما يوجد أيضاً سواحل جوغاساكي وكيتايامازاكي حيث يوجد هناك العديد من الشلالات التي تعطي مظهراً جذاباً للسياح، ويعتبر شلال ناتشي أشهر وأجمل شلالات اليابان وأيضاً أطولهم حيث يصل طولة الي 133م.

ويوجد أيضاً العديد من الكهوف التي تعرض المعالم الطبيعية والتي تجذب السياح اليها ، ويمكنك السفر الي هناك والحصول علي تأشيرة اليابان من خلالنا فنحن نتشرف بخدمتك.

تاشيرة اليابان

عالم اليابان الأكثر ابداعاً

أصبحت اليابان من الدول الغنية والمتقدمة تكنولوجياً بل والمتفوقة على الكثير من الدول الكبري حيث حققت إنجازات عظيمة على الصعيد التكنولوجي والاقتصادي والصناعي وتعتبر الان من أفضل النماذج التي يتم دراستها لمعرفة كيفية بناء الدول من الصفر الي الوصول لتكون رائدة في عالم التكنولوجيا وقوة الاقتصاد الخاص بها. وتتميز اليابان في عدة مجالات ولها العديد من الفنون والثقافات المختلفة وكان لهذا التميز والتطور اسباب عديدة ومن هذه الفنون والمجالات :

فن الإيكيبانا ومراسم الشاي

وهو عبارة عن فن تنسيق الزهور، والذي يعتمد على تشكيل عالم متناغم بين الإنسان والأرض والجنة، باستخدم الزهور بشكل بسيط ودقيق ، واما مراسم الشاي فهي تسمي بالتشانويو ، وهو عبارة عن طقس يقام على شرب الشاي الذي يقدمه صاحب البيت للضيوف، وعندما يلتفون حول الشاي وأدواته يتناولونه بصفاء ذهنيّ وجسدي، في غرفة صغيرة خاصة بشرب الشاي.

الدراما والأفلام اليابانية

تعتبر الفنون التقليدية اليابانية من الكنوز الثمينة في الثقافة اليابانية التي انتقلت إلى كافة أنحاء العالم، وتتكون من الدراما، والمسارح، والرقص والمراسم التقليدية، حيث تشتهر اليابان بفن دراما النو اليابانية، والذي يعود تاريخه إلى سبعة قرون مضت، ويرجع هذا الطقس الشنتو التي يلبس اليابانيزن فيها أقنعة وملابس زاهية الألوان، حيث تقام على مسرارح عديدة تشبه معبد الشنتو، فلهذا تقام عروض مسرحيات النو في الصالات المفتوحة والمضاءة، وهناك أيضاً مسرح الكابوكي.

اما أفلام الأنمي (الرسوم المتحركة اليابانية)

تصدر حاليا إلى كافة أنحاء العالم ، وقد حازت العديد من مسلسلات الأطفال (منها الفتى أسترو وعبقور وسيلور مون ودراغون بول) على شعبية كبيرة. هذا وقد حصل كل من كاواباتا ياسوناري، وأوئي كنزابورو على جائزة نوبل للأدب. كما تحظى أعمال بعض الكتاب مثل موراكامي هاروكي، وبنانا يوشيموتو، على شعبية كبيرة لدى الشباب اليابانيين، وقد ترجم العديد منها إلى لغات كثيرة.

ومثال لأشهر أنواع الأفلام اليابانية هو سلسلة أفلام المحقق كونان التابعة لسلسلة مانغا حيث يتم إصدار فيلم في شهر أبريل من كل عام منذ عام 1997. وتحصد أفلام المحقق كونان مؤخراً المركز الأول في إيرادات الأفلام المنتجة في اليابانحيث حقق أخر افلام المحقق كونان : رسالة الحب القرمزية الذي صدر في 15 أبريل 2017 حوالي  6.87 مليار ين وهو ما يساوي 63136468$ دولار.

تكنولوجيا واختراعات اليابان :

تعتبر اليابان هو رائدة التكنولوجيا في العالم ويظهر مظاهر قوتها في كيفية أستغلال العقلاني للطاقة حبث تعد اليابان من أفقر البلاد التي لديها مصادر طاقة، ولذلك دوماً ما تسعى إلى تطوير مصادر الطاقة البديلة لديها مثل الغاز الطبيعي والبترول من خلال إنشاء مركبات جيوجرارية، وكهرومائية، والمركبات النووية على طول الساحل الجنوبي لجزيرة هونشو، علماً بأن هذه المركبات تتطلب استثمارات ضخمة، وتقنيات عالية لتشغيلها، أما البحث العلمي فيعتمد التطور التكنولوجي في اليابان على البنية التحتية الصلبة، والتي تضم العديد من المجمّعات التكنولوجية الكبرى، ومراكز البحث العلمي والتجدد التكنولوجي وتتميز اليابان باحتوائها على نسبة كبيرة من السكان النشطين المتعلمين

وهناك عدة أسباب لنجاح هذه التجربة الفريدة الرائعة ويمكن ان نحدداها في بعض النقاط التالية :

أسباب نجاح اليابان

اعتماد نظام الكفاءة في العمل فلا يمكن توظيف أي شخص إلا بناء على كفاءته وقدرته على العمل بإتقان، ولا وجود للمحسوبية والواسطة التي تدمر العمل.
النهوض بالتعليم ليشكل قاعدة صلبة لبناء البلاد عل قدر كبير من المعرفة ، فقد أدركت اليابان أن النظام التعليمي هو أساس بناء الدولة وتطورها فعملت علي إنشاء جيلاً كاملاً يحمل الذكاء التحليلي والقدرة على الاختراع والابتكار مما أدى إلى التطور السريع في جميع المجالات.
الدقة والإتقان والإخلاص في العمل واحترام المواعيد وتقديس الوقت.
القدرة على العمل ضمن فريق، ومن ذلك أيضاً احترام الياباني وحرصه الشديد على المصلحة العامة كما حرصه على المصلحة الخاصة تماما، وفي المقابل تحفظ الدولة حقوقه كاملة فالياباني يقوم بواجباته على أكمل وجه ويحصل على حقوقه كاملة أيضاً. اعتماد مبدأ الرأس مال البشري حيث يقوم هذا المبدأ على أن الإنسان هو رأس المال الذي يجب استثماره فيجب عليك تدريبه وتحفيزه وتأهيلة حتى يصبح قادراً على تحقيق الهدف المطلوب.