فيزا اليابان

قبل ان تحزم امتعتك من اجل السفر الي اليابان هناك بعض النصائح والتنبيهات الهامة الخاصة باجراءات استخراج فيزا اليابان التي يجب ان تعلمها حتي لا تضيع عليك حجوزات الطيران والفنادق الخاصة بك .

الان نحن نوفر لك كافة المعلومات للحصول علي فيزا اليابان بكل سهولة .
يمكنك الاعتماد علينا...


خدماتنا للسعوديين فقط

فيزا اليابان
فيزا اليابان

فيزا اليابان للسعوديين

يتطلب لإستخراج فيزا اليابان مجموعة من الاوراق التي يجب ان تتوافر معك وبعض الشروط الخاصة بك، يمكنك التعرف عليها من متطلبات تأشيرة اليابان ولدي دايركت فريق دعم كامل يمكنك التواصل معهم لمتابعة تأشيرتك ومتطلباتها في أي وقت .

فيزا اليابان

قدم عليها من جوالك

عند طلبك للتاشيرة كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق دايركت فيزا أو الدخول علي الموقع الخاص بنا وتحديد تاريخ السفر المتوقع الذي ترغب فيه ، ثم حدد المكان المناسب والأقرب لك لإستلام اوراقك بعد تجهيزها.
سجل الان تأشيرتك صارت أسهل معنا

فيزا اليابان

متى تحصل عليها ؟

تتراوح مدة أستخراج فيزا اليابان من بين 3 الي 6 أيام عمل من ميعاد دخول جواز سفرك الى السفارة ، وتتميز فيزا اليابان للسعودين بأنها لا تتطلب الذهاب للبصمة.

فيزا اليابان

كيف تعمل دايركت لتوفر عليك مجهودك ؟

فيزا اليابان توفير تطبيق للجوالات "دايركت فيزا" وموقع أحترافي يمكنك التقديم عليه وانت في مكانك.
فيزا اليابان التواصل معك لمراجعة أوراقك وبياناتك والمعلومات الخاصة بك قبل تعبئة الابلكيشن.
فيزا اليابان توفير مجهودك والقيام بتعبئة الابليكشن الخاص بفيزا اليابان.
فيزا اليابان إرسال رسائل وإشعارات نصية بعد تقديم طلبك وايضاً لمتابعة حالة الطلب والجواز.
فيزا اليابان استلام الجواز بالنيابة عنك من السفارة ويمكنك استلامه بالطريقة التي تفضلها.
فيزا اليابان

السياحة في اليابان 

تعتبر اليابان من أفضل الأماكن التي يستمتع السائحين بزيارتها والسياحة في جميع مدنها فلقد صنفت من أفضل الدول حول العالم التي يمكنك زيارتها وفقاً لموقع لونلي بلانيت الشهير حيث انها تتميز بمناخها المميز في فصل الصيف ومن أجمل المشاهد في اليابان هما مشهد تفتح الساكورا وهي ازهار الكرز في الربيع ، والألوان الزاهية من الأحمر والبرتقالي والأصفر لأوراق الخريف. ويستمتع اليابانيون بهذه الملامح التي تبين تغير الفصول فهذه المشاهد الجمالية لايمكنك نسيانها.
وتعد اليابان من الناحية الاقتصادية هي واحدة من أكثر الدول تقدما في العالم، وتتمتع العلامات التجارية اليابانية مثل تويوتا وسوني بشهرة عالمية حيث ان التصنيع فيها إحدى ركائز القوة الاقتصادية.
وتعتبر اليابان هي واحدة من قادة العالم في تطوير تقنيات وأليات صديقة للبيئة الجديدة، وتقود العالم في علوم الإنسان الآلي واستخدامها حيث تملك أكثر من نصف الروبوتات الصناعية في العالم.

المواصلات والتنقل في اليابان

يعد نظام النقل في اليابان من الأنظمة المتطورة بدرجة كبيرة ومدهشة، فشبكات الطرق والسكك الحديدية فيها تغطي تقريبا كل جزء من أنحاء الدولة ، وتمتلك أيضا شبكة قطارات للركاب يسهل للجميع عملية الانتقال وهو الأفضل إذا كنت ترغب التوفير، ويوجد بالعديد من المدن اليابانية شبكات مترو الأنفاق وتعد الأنفاق بالعاصمة طوكيو من أفضل الشبكات في العالم .

عملة اليابان 

الين هو العملة الرسمية في اليابان والـ 1000 ين ياباني يعادل ما يوازي 33 ريال سعودي تقريبا ، ولكن كيف يمكنك تحويل العملة هناك ؟؟ يمنع على المتاجر والمطاعم قبول العملات الأجنبية، فلذلك يجب أن تكون معك العملة اليابانية للصرف والتداول اليومي، فمعظم مكائن الصرف الآلى لا تقبل البطاقات الغير يابانية.

أفضل المدن للسياحة

طوكيو 

وهى العاصمة حيث تتميز بالمزيج المتعدد من الثقافات المتنوعة وهذا المزيج المثالي بين التقاليد القديمة و التقاليد الحديثة والعصرية يستمتع به السائحين والزائرين بأختلافهم، حيث يمكنك زيارة الأماكن المقدسة وجبل فوجي، كما يمكنك المشاركة في المهرجانات والمتنزهات. وهناك مجموعة واسعة من الأحداث والاحتفالات والاشياء التى يمكنك الاستمتاع بها اثناء رحلتك السياحية هناك.

 كيوتو

هذه المدينة غنية بشكل لا يصدق في التاريخ والمعالم التاريخة التى تعد بمثابة عامل جذب سياحى فى اليابان، فلقد عرفت قديما باسم عاصمة السلام تعد بمثابة العاصمة السابقة لليابان منذ أكثر من ألف سنة وبوجد بها اعداد وفيرة من الأضرحة والمعابد والمزارات وبعذ القصور الجميلة وتشكل السياحة قاعدة مهمة في اقتصاد كيوتو وبسبب تراث المدينة الثقافي يجعل منها مقصد سياحي من جميع السياح الأجانب وتم اختيارها ثاني أجمل مدينة في اليابان.

نارا 

تتميز بالكثير من المعالم التاريخية لا سيما المعابد العديدة، وتعتبر حديقة نارا واحدة من أفضل الأماكن التى يمكنك زيارتها اثناء السياحة في اليابان، حيث سيتم منح السياح فرصة لإطعام الغزلان فهذا المكان ممتع جدا للكبار والصغار حيث تكون محاط بالغزال وبالقرب منهم ، فهي رحلة ممتعة للعائلات.

إذا كنت ترغب في السفر الي هناك والتمتع بهذه الاماكن الرائعة واحصل على فيزا اليابان بسهولة فنحن نتشرف بخدمتك

فيزا اليابان

السياحة في طوكيو

مدينة طوكيو هي العاصمة لدولة اليابان وتقع في جزيرة هونشو شرق اليابان وهي من أكبر الجزر التي تتكون منها اليابان وتقع أيضاً بالقرب من نهر سوميدا، ويبلغ عدد سكان طوكيو 12 مليون نسمة تقريبأ، وبرغم حدوث زلزال عام 1923م والحرب العالمية الثانية إلا ان طوكيو من أكثر المدن الحديثة في العالم من حيث البنية التحتية و التصميم، كما انها من أفضل الدول التي بها شبكة مترو أنفاق ممتازة. وتشتهر طوكيو بمعالمها السياحية والثقافية و من أهم معالمها :

قصر طوكيو الإمبراطوري

يقع في وسط العاصمة فهو أكثر من مجرد قصر فيحيط به حدائق رائعة مما يسمح لك بالتنزهه فيها و كان قديماً موطناً لمحاربي الساموراي.

برج طوكيو

رسم هذا البرج باللون البرتقالي والأبيض ويعتبر تاني أكبر مبني في المدينة وهو من أكثر المعالم أشتهاراً في اليابان، وهو يشبة برج إيفل في البنية، ويستخدمونه اليابانيون في الأتصالات والبث.

حديقة أوينو

هي من أوائل الحدائق في اليابان حيث يعود تاريخ تأسيسها عام 1873م، وتعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسياح فيأتي إليها سنوياً اكثر من عشرة ملايين زائر، حيث انها مجانية ومتاحة للجميع ويوجد بها العديد من المتاحف وتضم أكثر من 8 آلاف شجرة.

أكيهابارا

هو مكان معروف بالتكنولوجيا اليابانية، حيث ياتي اليه السياح لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا اليابانية، ويشتهر هذا المكان بمحلات التكنولوجيا وثقافة أوتاكو، ولمحبي التسوق يوجد هناك أيضاً العديد من المقاهي و محلات التسوق.

يوجد أيضاً العديد والعديد من المتاحف الأثرية القديمة و متاحف الفن الياباني مثل متحف الشرق القديم و متحف السيف الياباني.